دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-16

عقوبات بريطانية تستهدف بؤرا استيطانية في الضفة الغربية

الرأي نيوز - - أعلنت المملكة المتحدة عن فرض عقوبات جديدة تستهدف 3 بؤر استيطانية غير قانونية و4 منظمات دعمت ورعت أعمال العنف ضد المجتمعات الفلسطينية في الضفة الغربية.
وقالت وزارة الخارجية والتنمية البريطانية إنه وبموجب العقوبات الجديدة سيتم فرض قيود مالية صارمة على مرتكبي تلك الأفعال.
وأضافت، في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه العقوبات تأتي رداً على تصاعد مستمر في عنف يدمر المجتمعات الفلسطينية في الضفة الغربية.
وقال وزير الخارجية ديفيد لامي إنه "يجب على الحكومة الإسرائيلية اتخاذ إجراءات صارمة ضد عنف المستوطنين ووقف التوسع الاستيطاني على الأراضي الفلسطينية".
وأضاف أنه وخلال زيارته للضفة الغربية في وقت سابق من العام الحالي، التي كانت واحدة من أوائل الزيارات التي قام بها بصفته وزيرا للخارجية، التقى بفلسطينيين عانت مجتمعاتهم من عنف مروع على أيدي المستوطنين الإسرائيليين.
وأوضح لامي أن "تقاعس الحكومة الإسرائيلية سمح بنمو بيئة الإفلات من العقاب التي أتاحت زيادة عنف المستوطنين دون رادع، مشيرا إلى أن ما يثير الصدمة هو أن المستوطنين استهدفوا حتى المدارس والأسر التي لديها أطفال صغار".
--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 424 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .